الصفحة الرئيسية» الدراسات والتقارير» التفاصيل
التفاصيل
دراسة مقارنة للمنهجيات الدولية في مجال مؤشرات قياس جودة التعليم العالي بالإشارة إلى التجربة المصرية 30/06/2008
  أصبح سوق العمل اليوم أكثر تنافسا وشراسة مما سبق، ولكي يواكب طلابنا هذا التقدم الهائل - وحتى يتسنَّى لنا تخريج دفعات جديدة من مؤسسات التعليم العالي المصرية وتتميز بكونها الصفوة وسط زحام العصر، فإننا بحاجة ماسة إلى الحصول على تعليم يمدهم بالمهارات والقدرات والمؤهلات التي يقدرها أصحاب الأعمال. وحتى يتسنَّى لنا تحقيق ذلك لابد من توفر مؤشرات كفيلة برصد التطور الذي يطرأ على التعليم العالي. وما تسعى إليه هذه الدراسة هو رصد الأدبيات المختلفة في مجال مؤشرات قياس تطوير التعليم العالي بهدف رصد المؤشرات والتغييرات التي لا تتوفر في إحصاءاتنا، ومدى إمكانية توفرها من خلال المسوح والاستطلاعات ذات الصلة.

اسم المؤلف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، مجلس الوزراء المصري
اسم الناشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، مجلس الوزراء المصري
النوع دراسة
تحميل الملف
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | اتصل بنا | RSS
حقوق النشر © الإصدارة 2.0 - 2011 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري - جميع الحقوق محفوظة