الصفحة الرئيسية» تجارب دولية» التفاصيل
قياس إتاحة التعليم العالي وجودته، إيران 08-09-2000
قامت هذه الدراسة بإعداد مؤشِّرين لقياس مدى إتاحة خدمات التعليم العالي بإيران. وأشارت النتائج إلى تحسُّن في إمكانية الحصول على خدمات التعليم العالي خلال العقدين الماضيين. وعلى الرغم من الزيادة في فرص الوصول إلى التعليم العالي, إلا أن نوعية فرص التعليم المتاحة مازالت محل جدل, لذلك لابد من تحسين فرص الوصول إلى التعليم العالي بحيث تقترن بطرق لقياس جودتها. وتتناول هذه الدراسة اختبار إتاحة التعليم العالي, ثم قياس جودة التعليم العالي في إيران.
التصنيف إتاحة فرص للالتحاق بالتعليم العالي
تحميل الملف Iran(in English).doc
القضايا
جودة التعليم العالي
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | اتصل بنا | RSS
حقوق النشر © الإصدارة 2.0 - 2011 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري - جميع الحقوق محفوظة